Meherzia Laabidi : “Si j’étais ministre de l’Agriculture, j’aurais donné de l’importance au secteur du vin”


La députée du bloc parlementaire Ennahdha, Meherezia Laabidi, était sur les ondes de la radio IFM pour discuter de plusieurs affaires en suspens.

Le journaliste Moez Toumi a posé une question à la députée en la mettant dans la peau d’un ministre de l’Agriculture. Cette dernière a répondu en disant qu’elle donnerait de l’importance au secteur des vins étant donné qu’il permet à des familles de vivre dignement.

محرزية العبيدي : لو كنت وزيرة فلاحة لأعطيت الاهتمام اللازم لقطاع الخموراكدت النائبة عن كتلة حركة النهضة محرزية العبيدي انها لو كانت وزيرة فلاحة لأعطت الاهتمام اللازم لقطاع الخمور ككل القطاعات الاخرى و ذلك في ردها على الجدل الذي اثارته زيارتها الى احدى معاصر الخمور في قرمبالية خلال شهر نوفمبر من سنة 2016 الماضي.و قال العبيدي في تصريحات على اذاعة ''اي اف ام" انها كنائبة لا تستطيع الاختيار الاهتمام بما يعنيها او بما يعني بالمواطن ، مشيرة الى انه بحكم موقعها كنائبة للشعب فهي تنوب الجميع دون استثناء بمن فيهم العاملين في تلك المعصرة.و اثارت زيارة العبيدي الى احدى معاصر الخمور بقرمبالية جدلا كبيرا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بإعتبارها قيادية في حزب اسلامي و ما قامت به يخالف مبادئ حزبها.

Publié par ‎Tunisian File الملف التونسي‎ sur jeudi 23 mars 2017